skip to Main Content

تعزيزات هي الأضخم من نوعها ونداء الفرات تكشف عن التفاصيل

أفاد مراسل شبكة نداء الفرات في محافظة الرقة عن وصول تعزيزات عسكرية وصفت بالضخمة لقسد إلى خطوط التماس مع فصائل الجيش الوطني والقوات التركية في عدة مناطق في محافظتي الرقة والحسكة.

وأضاف تألفت التعزيزات من عشرات الآليات العسكرية المحملة بالعناصر والعتاد، بالإضافة إلى خمس عربات مدرعة من نوع “همر” خرجت من الفرقة 17، والتي تعد من أكبر معاقل قسد في المنطقة ووصلت إلى محيط منطقة عين عيسى حيث خطوط التماس بين الجيش الوطني وقسد.

وأشارت مصادر خاصة لنداء الفرات أن قسد رفعت العلم الخاص بعصابات الأسد إلى جانب علمها أثناء استقدام التعزيزات العسكرية؛ لتجنب استهدافها من قبل الطيران المسير التركي الذي لم يفارق أجواء المنطقة.

وأردفت المصادر أن العناصر الذين استقدمتهم قسد غالبيتهم ممن تعرضوا للتجنيد الإجباري من خلال حملات التجنيد القسرية التي قامت بها قسد في الآونة الأخيرة في محافظتي الرقة والحسكة، والتي اعتقلت من خلالها عشرات الشباب وتم سوقهم إلى معسكرات التجنيد ومن ثم زجهم في جبهات القتال.

هذا وتعتبر تلك التعزيزات هي الأضخم من نوعها منذ بداية العام الجاري، بالتزامن مع العملية العسكرية التي أعلن عنها الرئيس التركي والتي تشمل غالبية عظمى من مناطق سيطرة قسد.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top